الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

ميزة جديدة من واتساب.. الاتصال بأرقام غير محفوظة

عادي

25 أبريل 2024

21:11 مساء

قراءة دقيقة واحدة

واتساب

إعداد: محمد عزالدين
يعمل «واتساب» المملوك لشركة ميتا، على إدخال ميزة جديدة وهي الاتصال عبر التطبيق بأرقام غير محفوظة في الهاتف، التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالاتصال ولكن عبر شبكة الـ «واي فاي»، أو باستخدام «بيانات الهاتف».
وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بإجراء مكالمات مباشرة من التطبيق دون حفظ رقم، إذ يعاني مستخدمو التطبيق حتى الآن، من مشقة العثور على بيانات شخص ما، أو الاتصال به دون حفظ رقمه، ولكن ميتا أبقت على هذا الأمر عمداً، وذلك لحماية المستخدمين من المتصلين غير المعروفين، وللحفاظ على المعلومات الشخصية في مأمن.
ومع ذلك، مع ميزة واتساب الجديدة، يمكن استخدامه كمتصل افتراضي، مما يعني أن الاتصال يشمل الأرقام غير المحفوظة، وتظل المعلومات الشخصية مثل صور الملف الشخصي، وأسماء المستخدمين وغيرها، مرئية فقط بعد حفظ رقم الاتصال، بحسب إعدادات الخصوصية لكل مستخدم، ولا تزال الميزة الجديدة قيد التجربة، وستتاح لعدد محدود من المستخدمين داخل البرنامج التجريبي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2b238kwd

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا