الارشيف / منوعات / محيط

سعر تذكرة حديقه بدر في جسر السويس

  • 1/2
  • 2/2

حديقه بدر في جسر السويس من أهم الحدائق في جمهورية العربيه يذهب إليها عدد كبير من الأفراد في العطلات الرسمية من أجل الاستمتاع بمميزاتها العظيمة فهي من أعظم المنتزهات في مصر وخاصة في جسر السويس تعمل بشكل يومي من أجل استقبال جميع الأفراد وصغار السن ونظرا لانها من أقدم الحدائق يذهب إليها عدد كبير من السياح من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة بها.

حديقه بدر في جسر السويس

تعتبر حديقة بدر من أهم الحدائق الموجودة في القاهرة بمنطقة مصر الجديدة في جسر السويس صممت على طراز عالمي من أجل استيعاب أكبر عدد من الأفراد يذهب اليها عدد كبير من السياح

من اجل مشاهده الأشجار والمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة بها وممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة داخلها

وكان من أهم وأبرز الأنشطة العديدة التي يستطيع أي فرد مصري او سائح أجنبي ممارستها والإستمتاع بها أثناء ذهابه إلى حديقة بدر الأنشطة التالية:

  • ممارسة المشي داخل الحديقة تعتبر من أهم الأنشطة التي يستطيع الفرد القيام بها اثناء ذهابه الى حديقه بدر في جسر السويس خاصة أن الحديقة تحتوي على مجموعة كبيرة من الأشجار الخضراء التي تعمل على تنقية الهواء وتحسن من رياضة المشي.
  • الجلوس في المساحات الخضراء الشاسعة في الحديقة ومن الممكن ممارسة رياضة التأمل من خلال التنفس بشكل عميق والنظر الى السماء وتعتبر هذه الرياضة من أهم أنواع الرياضة التي تقضي بشكل كبير على السلبية تؤدي الى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والشعور بالراحه والسكينه.
  • الذهاب إلى الكافتيريا الموجودة بالحديقة وتناول بعض المشروبات الباردة والساخنة فتتميز الكافتيريا انها تقدم كل المشروبات المحلية والعالمية بجودة عالية وسعر مناسب لكل الأفراد.
  • التقاط الصور بجوار النباتات النادرة الموجودة في الحديقة بجوار الأشجار ذات الأغصان العالية دائمة الخضرة.

حديقه بدر في جسر السويس

حديقه بدر في جسر السويس

اقرأ أيضًا” سعر تذكرة حديقة الفنون وما هي أهم الأنشطة بداخلها؟

مميزات حديقة بدر بجسر السويس

تعتبر حديقة بدر من أعظم وأكبر الحدائق الموجودة بجمهورية مصر العربيه يأتي إليها عدد كبير من الأفراد من مختلف محافظات مصر من أجل الاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة

وتتمتع حديقه بدر بعدد كبير من المميزات التي ميزتها عن غيرها من باقي الحدائق العامة الموجودة في مختلف محافظات جمهوريه مصر العربيه

ومن اهم وابرز مميزات حديقة بدر بجسر السويس التي جذبت إليها عدد كبير من السياح المميزات التالية:

  • وجود عدد كبير من النباتات النادرة والأشجار عالية الأغصان، تجذب النباتات النادرة عدد كبير من السياح يذهبون إلى الحديقة من اجل رؤيه هذه النباتات والاستمتاع بالجلوس تحت الاشجار ذات الأغصان العالية.
  • يفضل معظم العائلات اصطحاب أطفالهم والذهاب الى حديقه بدر حيث تحتوي حديقة بدر على حمامات سباحه وبها حمام مخصص للأطفال.
  • تضم حديقة بدر عدد كبير من ملاعب كرة القدم وكرة التنس وكرة السلة والكرة الطائره لذلك يذهب اليها معظم الشباب من أجل قضاء وقت ممتع فيها.
  • تعتبر حديقة بدر حديقه كامله فيها ممشى لكل الأفراد الذين يفضلون ممارسة رياضة المشي والجري من أجل خسارة الوزن والى جانب ذلك بها كافتيريا ومطعم يقدم أجود الوجبات والمشروبات بسعر مميز وبها مدينة ملاهي للأطفال صممت على قدر كبير من الجودة والدقة من أجل الحفاظ على صحة الأطفال.
  • سعر تذكرة الدخول لكل فرد بسيط جدا اي انه مناسب لكل فئات الشعب ويستطيع أي فرد الذهاب الى الحديقة بشكل يومي والاستمتاع بقضاء وقت ممتع بها فهي من أهم الحدائق العامة في الدولة التي تسعى الدولة على تطويرها وتجديدها بشكل مستمر من أجل تقديم سبل الراحة لكل الأفراد.

حديقه بدر في جسر السويس

حديقه بدر في جسر السويس

اقرأ أيضًا” موضوع تعبير عن حديقة الحيوان وأهميتها

سعر تذكرة الدخول إلى حديقة بدر

يسعى عدد كبير من الأفراد إلى معرفة سعر تذكرة الدخول إلى حديقة بدر من اجل الذهاب الى الحديقة لقضاء وقت ممتع بها

والاستمتاع بمميزات الحديقه العظيمه وقامت الجهات المسؤولة في حديقه بدر بتحديد سعر التذكرة لكل الأفراد المصريين:

  • بلغ سعر تذكرة الدخول إلى حديقة بدر بجسر السويس خمس جنيهات مصريه لكل فرد وهو سعر بسيط جدا مقارنة بالأماكن الترفيهية العظيمة الموجوده داخل الحديقه.
  • عمل الجهاز المسؤولة في الدولة على تطوير الحديقة بشكل مستمر ، وذلك من أجل تقديم الترفيه لكل الافراد في العطلات الرسمية وفي الايام العاديه.

حديقه بدر في جسر السويس

حديقه بدر في جسر السويس

اقرأ أيضًا” عنوان حديقة الحيوان بالجيزة وما هي الأنشطة المتوفرة بها

مواعيد حديقة بدر بجسر السويس

حققت حديقه بدر في الأعوام الماضية أعلى نسبة في الزوار عليها سواء كان المصريون او الزوار الأجانب فهي تحتوي على مجموعة ضخمة من الأنشطة الترفيهية التي يستطيع الفرد ممارستها أثناء تواجده بها

لذلك يبحث كل الأفراد عن مواعيد حديقة بدر من اجل الذهاب إليها وقضاء وقت ممتع بها:

  • تبدأ ساعات العمل في حديقة بدر بجسر السويس بشكل يومي في تمام الساعة 7:00 صباحا وتستمر الحديقه مفتوحه تستقبل كل الزوار حتى الساعة 10:00 مساء.
  • تبدأ ساعات العمل في ملاهي الاطفال الموجوده داخل حديقه بدر في تمام الساعة 5:00 مساء وتظل حتى الساعة 10:00 مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا