الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

| مقلب يكبد مطاعم تركية 50 طلباً

عادي

28 أبريل 2024

16:13 مساء

قراءة دقيقة واحدة

عامل توصيل طعام

إعداد: محمد عز الدين
رغب شاب تركي في تنفيذ مقلب بصديقته السابقة، بإرسال 50 طلباً من مطاعم متعددة في منطقة إزمير، في نفس الوقت، ما أحدث ربكة، وزحاماً أمام منزلها باحتشاد عمال التوصيل ودراجاتهم النارية، الأسبوع الماضي، وعلى ما يبدو وقع المقلب على أصحاب المطاعم أكثر من المعنية.
وقع الحادث عندما ظهر عشرون عامل توصيل أمام مبنى سكني في شارع أوشيمين، في منطقة بال إرموفا في إزمير، ما دفع أحد المارة إلى توثيق هذا المشهد الذي لا يخلو من الطرافة والحيرة في الوقت ذاته، وسرعان ما وجد المقطع طريقه إلى وسائل التواصل الاجتماعي التركي، ولاقى انتشاراً واسعاً، ولم يمض من الوقت الكثير، قبل أن تتدخل الصحافة وتبدأ التحقيق في القصة، واتضح أن الشخص استفاد من خيار الدفع عند التسليم، وطلب عدة طلبات تحت أسماء مزيفة وقام بإرسالها إلى نفس العنوان، وفي الوقت ذاته.
ولم يكلف الشخص المجهول نفسه عناء استخدام رقم حقيقي، وبدلاً من ذلك استخدم رقماً مثيراً للشبهة، ما لفت انتباه بعض مسؤولي المطاعم التي تلقت طلباته، وحاولت الاتصال به للتأكد، ولكن الكثير منها لم يفعل ذلك، وأرسلوا 50 طلباً إلى نفس العنوان.
وفي الوقت ذاته، لم يكلف أي من أصحاب المطاعم عناء تقديم شكوى إلى الشرطة، لكن العديد من مطاعم إزمير التي تواصل معها الصحفيون اعترفت بوقوعها ضحية للمقلب.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2wxk6fur

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا