منوعات / صحيفة الخليج

طفل أمريكي يطلق النار على نفسه بمسدس والدته

عادي

1 مايو 2024

13:52 مساء

قراءة دقيقة واحدة

طفل أمريكي يطلق النار على نفسه بمسدس والدته

طفل أمريكي يطلق النار على نفسه بمسدس والدته

أعلنت السلطات الأمنية في ولاية فلوريدا الأمريكية، أن طفلاً يبلغ من العمر 3 سنوات أطلق النار على نفسه، الأحد، بمسدس تملكه والدته، التي تعمل ضابطة شرطة في مدارس ميامي ديد.
وكان ضباط شرطة هومستيد قد تلقوا بلاغاً يفيد بإصابة طفل بطلق ناري، حيث تم نقله إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج الأولي، لكنه نُقل جواً في وقت لاحق إلى مستشفى إقليمي لتلقي المزيد من الرعاية الطبية. وكشفت التحقيقات أن الطفل كان قد عثر على مسدس والدته أثناء انشغالها بتحضير الطعام، وأطلق النار على قدمه اليسرى، وفقاً لموقع «USA TODAY».
وأوضح الضباط أن السلاح الذي استخدمه الطفل لم يكن سلاح الخدمة الخاصة بوالدته، بل كان سلاحاً شخصياً بحوزتها. تم القبض على الأم، ووجهت لها تهمة إهمال الطفل وإحداث ضرر جسدي كبير.
وذكر تقرير للشرطة أنه عندما فتش المحققون منزل الأم، عثروا على جهاز لاسلكي خاص بعملها ومسدس على طاولة المطبخ، ولم تكن هناك علبة سلاح آمنة لوضعه فيها.
وجاء في بيان الشرطة: «إن قسم شرطة هومستيد يأخذ القضايا التي تنطوي على تعريض الأطفال للخطر على محمل الجد، ونحن ملتزمون بضمان سلامة ورفاهية جميع الأطفال في مجتمعنا». وتابع: «تحث إدارة شرطة هومستيد جميع مالكي الأسلحة على وضع الأسلحة النارية بشكل آمن، وتثقيف أنفسهم وعائلاتهم حول سلامة الأسلحة».
من جانبها، قالت المدارس العامة في مقاطعة ميامي ديد في بيان، إنه تم إعفاء الأم المتهمة من العمل حتى اكتمال تحقيق الشرطة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5bhpanw9

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا