منوعات / صحيفة الخليج

القرية العالمية تكرّم شركاء الـ28 والإعلاميين

عادي

1 مايو 2024

19:30 مساء

قراءة دقيقة واحدة

نظمت القرية العالمية في دبي، الثلاثاء، حفلها السنوي لتكريم الجهات الحكومية وشركائها من الشركات والأعمال التجارية ووسائل الإعلام لإسهامها في النجاحات المتواصلة التي حققتها خلال موسمها الـ28.
وحصد جناح إيران جائزة الأفضل لتمثيله المتميز لهذه الثقافة الأصيلة، فيما حصل جناح أفغانستان على المركز الثاني ضمن هذه الفئة التي حقق فيها جناح أيضاً المركز الثالث. وبرز جناح إيران بتصاميمه المعمارية الفريدة ليحصل كذلك على المركز الأول في جائزة أفضل واجهة، بينما حلّ جناح تركيا في المركز الثاني، مع حصول جناحي الهند و مشاركةً على المركز الثالث.
وفاز جناح أوروبا في المركز الأول في فئة أفضل عرض ثقافي بعدما قدم لضيوف القرية العالمية عروضاً ثقافية مبهرة خلال الموسم، تلاه في هذه الفئة جناح سوريا الذي تبوأ المركز الثاني، وباكستان الذي فاز في المركز الثالث.
وحصل جناح إيران على جائزة أفضل حرف يدوية تكريماً لفنانيه الموهوبين الذين أبدعوا في تجسيد تقاليد بلادهم، بينما تبوأ جناح المركز الثاني، والمركز الثالث كان من نصيب جناح مصر.
ومثّل حفل توزيع الجوائز مناسبة شكر لجميع الجهات الحكومية على دعمها المتواصل للقرية العالمية، وعلى دورها الحيوي في تعزيز بيئة فريدة تدعم الابتكار والنمو. وتوجه فريق القرية العالمية خلال الحفل، ببالغ شكره وتقديره للصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة لإسهامهم الفاعل في إيصال رسالة الوجهة وفعالياتها المتنوعة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bdew3b5v

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا