منوعات / صحيفة الخليج

تفاصيل صادمة عن عصابة «الاعتداء على الأطفال» في لبنان

عادي

يتزعمها «تيك توكر» شهير..

2 مايو 2024

15:10 مساء

قراءة دقيقة واحدة

تفاصيل صادمة عن عصابة «الاعتداء على الأطفال» في لبنان

تكشفت تفاصيل صادمة حول قضية التنظيم العصابي المتهم بـ«الاعتداء على الأطفال» في لبنان، الساعات الماضية، بعد إعلان القبض على عدد من المشتبه فيهم، بينهم مشاهير على تيك توك.
وأعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الداخلي في لبنان، أنه «بعد توافر معلومات للمباحث الجنائية، وبعد ادعاء عدد من القاصرين لدى النيابة العامّة حول تعرّضهم لاعتداءات وتصوير، من قبل أفراد إحدى العصابات المنظّمة، بالإضافة إلى إجبارهم على تعاطي المخدّرات، في فنادق عدّة، تمت المتابعة وجمع مزيد من المعلومات على مدار شهر تقريباً».
وأضافت، أنه تم توقيف ستة أشخاص في بيروت وجبل لبنان والشمال، من بينهم ثلاثة قُصَّر ذائعي الصّيت على تطبيق تيك توك «TikTok»، وهم من جنسيّات لبنانيّة، وسوريّة، وتركيّة. وأكدت استمرار التحقيق بإشراف القضاء المختصّ، والعمل جارٍ لتوقيف جميع أفراد العصابة.
وتشير المعلومات إلى أن السلطات أوقفت أحد المشاهير على «تيك توك»، بعد أن دل عليه مشهور آخر أُوقف قبله بساعات، واتضح أن «التيك توكر» الشهير الذي أنه يمتلك صالوناً لتصفيف الشعر كان يستدرج الأطفال عبر التطبيق، بزعم تصوير مقاطع لعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم يتم تنفيذ الاعتداء خلال حفل.
وتشير التقديرات الأمنية إلى، أن التنظيم العصابي يتكون من نحو 30 شخصاً، يتكفل بعضهم باختيار الضحايا، والآخرون يعملون على استدراجهم، بمغريات مادية، ثم ترتيب مكان الحفل، الذي ترتكب فيه الجرائم. وتقدمت أسر ثمانية أطفال بشكوى عن تعرض أبنائهم للاعتداء، وتعاطي المواد المخدرة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/48jdpka9

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا