منوعات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2024 الجديدة .. محرك بخمس سرعات وأداء متميز

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الشركة الكورية الجنوبية، مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2024 الجديدة، والتي تعتبر أيقونة جديدة للسيارة التي ظهرت عالميا وتشهد وجود عدد من التحسينات والتجهيزات الفنية، وتتوافر السيارة بشكلها الجديد بوجود نظام راكبي الدرجات وحركة المشاة ونظام الثبات الإلكتروني، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مميزات السيارة الجديدة من كيا والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة كيا بيكانتو 2024 الجديدة
سيارة كيا بيكانتو 2024 الجديدة

محرك سيارة كيا بيكانتو 2024 الجديدة

وأوضحت شركة كيا الكورية الجنوبية، عن مميزات سيارة كيا بيكانتو 2024 الجديدة، والتي تأتي بمحرك قوته 46 كيلووات 63 حصان، بالاضافة إلى محرك اخر بقوة 58 كيلووات 79 حصان، إلى جانب نوعين من نواقل الحركة الأول يدوي”مانيوال” والاخر أوتوماتيكي كلاهما مكون من 5 سرعات

فيما تعتمد السيارة على عجلات تكون بقياس 14 و15 بوصة، مع جنوط 16 بوصة، بينما يصل الطول الكلي للسيارة إلى 3605 مم، بالاضافة إلى واجهة أمامية ذات مظهر عصري مع مصابيح LED نحيفة، وفتحات تهوية كبيرة الحجم، مع مساحة تخزين خلفية.

إعلانات

وأيضا تشمل السيارة وجود عدد من التجهيزات ومنها، حساسات ركن، ، مكيف هواء، مرايات كهربائية جانبية مزودة بإشارات ضوئية، شاشة ملونة تعمل باللمس يبلغ قياسها 8 بوصة، عجلة قيادة مالتي فانكشن، بلوتوث، نظام ترفيهي صوتي.

إعلانات

سيارة كيا بيكانتو 2024 الجديدة
سيارة كيا بيكانتو 2024 الجديدة

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الجديدة

وتضم السيارة كيا بيكانتو 2024 وسائد هوائية للحماية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، نظام المساعدة على تحديد الحارة المرورية، برنامج التحذير من التصادم الأمامي، والفرامل التلقائية، مع التعرف على راكبي الدراجات وحركة المشاة، ونظام الثبات الالكتروني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا