منوعات / اسواق الاخبارية

سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة الكهربائية.. تدعم الذكاء الاصطناعي

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة الكهربائية، والتي تم الإعلان عن طرحها في الصيف المقبل، وتكون تلك السيارة تدعم الذكاء الاصطناعي، علما بأن الطراز الحالي من السيارة تعمل بالوقود ولذلك سيتم تحديثه تماشيا مع نطيره الكهربائي.

إعلانات

سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة
سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة

مواصفات سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة الكهربائية

حيث جاء النموذج الأول من السيارة، ويتميز بعجلات بحجم 24 بوصة ولتي تكون ملفوفة بإطارات بريدجستون، حيث تكون تلك الإطارات بقياس حوالي 285 ملم، وتشمل عدد من التقنيات وتدعم ايضا الشاشات الرقمية، مع لوحة القيادة، وشاشة معلومات وترفيه، وشاشة للراكب الأمامي.

أما عن محركات السيارة لم يتم حتى الكشف عنها، ولكن قد يكون الاختيار بين خياران، ومنهم فيكون الأول محرك V-8 بسعة تبلغ بما يقرب من 6.2 لتر والتي تعمل على إنتاج قوة تبلغ حوالي 420 حصان، أو محرك يكون توربوديزل وتبلغ سعة ما يقرب من 3.0 لتر والتي تعمل على إنتاج قوة تبلغ حوالي 277 حصان.

إعلانات

وتأتي السيارة بمحرك V8 فائق الشحن والتي تعمل على إنتاج قوة 682 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بعدد 10 سرعات بشكل قياسي، وتكون كافة الفئات بدفع خلفي، وقد يتوافر أحد الفئات بنظام دفع رباعي، وسيتم تشغيل النظام بالكامل بواسطة ، مما يعني عدم دعم Apple CarPlay.

إعلانات

سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة
سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة

سعر سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة الكهربائية

بينما يبلغ سعر النسخة الحالية من سيارة كاديلاك إسكاليد ما يقرب من 150 ألف دولار، ولكن التحديثات التي ستطرأ على السيارة ينتج عنها زيادة في قيمتها السعرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا