منوعات / صحيفة الخليج

«4 ملايين جنيه» تنقذ من السجن

قضت محكمة مصرية، بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الفنانة على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك من دون رصيد، بعد التصالح مع الخصم ودفع مبلغ كبير.

وأحضرت الفنانة حقيبة بها 4 ملايين جنيه إلى مقر المحكمة، الأربعاء، وذلك لدفع قيمة الشيك المحرر منها والتصالح في القضية، وفقاً لصحيفة «».

يشار إلى أنه في وقت سابق، توجهت الفنانة الشهيرة إلى مصلحة الطب الشرعي لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

ووجهت النيابة لنسرين تهماً بأنها أصدرت بسوء نية شيكاً العام ، لمصلحة السيدة نشوى صفاء الدين بقيمة 4 ملايين جنيه، حيث قدم محامي السيدة صورة ضوئية من شيكات بنكية تتضمن أمراً من الفنانة إلى البنك، بأن يدفع للمجني عليها المبلغ ومذيلاً بتوقيعها، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وذكرت أوراق القضية، أن نسرين أصدرت شيكاً بسوء نية، إذ توجهت مقيمة الدعوى إلى البنك لصرفه، ففوجئت بأنه لا يقابله رصيد قابل للسحب مع علم المتهمة بالأمر.

وكانت محكمة في محافظة الجيزة قضت في وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا