منوعات / لحظات نيوز

من هو محمد مصطفى زوج شيرين ويكيبيديا

يتساءل الكثير من الأشخاص عن من هو محمد مصطفى زوج شيرين، خاصة بعد أن قامت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالتحدث عن أزواجها السابقين في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة المصرية إسعاد يونس، من خلال موقع لحظات نيوز يمكنك الاطلاع على تفاصيل زواج شيرين والموزع محمد مصطفى.

من هو محمد مصطفى زوج شيرين

محمد مصطفى هو زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو شخص عربي يحمل الجنسية المصرية، وكونه موزع موسيقى محترف جعله مشهورًا في والوطن العربي، ويعد كذلك من أبرز موزعين الموسيقى في العالم العربي.

ولم يقتصر عمله على التوزيع الموسيقى فقط، بل أنه يعمل في مجال التلحين كما ذكر في إحدى اللقاءات الصحفية، ولكنه يهتم أكثر بمجال التوزيع، ولم يكن محمد مصطفى الزوج الأول للفنانة شيرين ولكنه الزوج الثاني ولقد أنجبت منه ابنتيهما مريم وهنا.

كم عمر محمد مصطفى زوج شيرين

يبلغ الفنان والموزع الموسيقي الشهير محمد مصطفى زوج الفنانة شيرين 3 عام، فلقد ولد عام 1986م في محافظة القاهرة، وزوجته السابقة شيرين تكبر عنه بست سنوات، فلقد ولدت في عام 1980 م.

ولقد ذكر موزع الموسيقى محمد مصطفى أنه جاء من أسرة بسيطة من محافظة القاهرة، ولكن لموهبته الفنية جعلتهم يشجعوه على تعلم الموسيقى وجعلوه ينضم لمكان يؤهله لمكان يكون به موسيقى ناجح، ولقد أصبح من أفضل الموسيقيين في مصر والعالم العربي.

اقرأ أيضًا: من هو مسلم احمد الميلاد ويكيبيديا السيرة الذاتية

تفصايل زواج شيرين والموزع الموسيقي محمد مصطفى

تفصايل زواج شيرين والموزع الموسيقي محمد مصطفى

كان عمل الفنان محمد مصطفى في مجال التلحين والتوزيع الموسيقي جعله يتعامل مع الكثير من الفنانين ومنهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ونشأت علاقة حب قوية بينهم أثناء العمل على إحدى أغنياتها،وتطورت العلاقة لتصل إلى ارتباط قوي لفترة ليست هينة والتي دفعتهم إلى تكليل ذلك الحب بالزواج.

وتزوجا عام 2007 م، وذلك في حفل زفاف بسيط يضم الأقارب والأصدقاء فقط، وقيل أنها كانت الزوجة الأولى بالنسبة له بينما هو زوجها الثاني.

اقرأ أيضًا: من هو خالد ناصر عايض القحطاني ويكيبيديا

أبرز أعمال موزع الموسيقى محمد مصطفى

كان لمحمد مصطفى العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ومنها أغنية بطمنك، آه يا ليل ، مبتفرحش، مفيش مرة، وألبوم اسأل عليا، أغنية مش حبيبي، لو جاني، أغاني طائر التمساح، موسيقى جاءنا البيان التالي للفنان محمد هنيدي، وأغاني مسلسل على ويكا للفنان مصطفى قمر، فيلم الديلر، وموسيقى فيلم الديلر، وأغاني وموسيقى فيلم نسيت أني امرأة، موسيقى مسرحية حمام الست، وأغاني موسيقى فيلم فين قلبي، موسيقى فوق كوبري ستانلي.

تعرفنا على من هو محمد مصطفى زوج شيرين ولقد كان زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب الثاني بينما هي زوجته الأولى، ويعد من أشهر موزعين الموسيقى في مصر والوطن العربي وكان ذلك سببًا في التعرف على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا