منوعات / لحظات نيوز

من هي انتصار الشراح ويكيبيديا السيرة الذاتية

يسأل كثير من الناس عمن هي انتصار الشراح، فهي من الشخصيات ذات الشهرة في بلدها، وتردد ذكرها على آذان بعض الناس فأرادوا معرفة تفاصيل أكثر عنها وعن حياتها وتاريخها، وعبر موقع لحظات نيوز سنتعرف على من هي انتصار الشراح ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هي انتصار الشراح ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي انتصار الشراح ويكيبيديا السيرة الذاتية

انتصار الشراح هي ممثلة كويتية كوميدية، ولدت عام 1962م، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1985، تزوجت انتصار الشراح من مازن سالم التميمي ولها منه ثلاثة أولاد وهم سالم ودلال وعلي، ويطلق عليها أم سالم، سطع نجمها في مجالها بعدما شاركت في مسرحية باي باي لندن، وشكلت مع الممثل داوود حسين ثنائي قدم أعمالًا سينمائية رفعت من شئنهما كثيرًا في مجال التمثيل بالكويت، وقررت ارتداء الحجاب في عام 2002م ومن حينها انحسرت أدوارها التمثيلية.

وفاة انتصار الشراح

توفيت الممثلة الكوميدية الكويتية انتصار الشراح في لندن عن عمر يقارب الستين سنة، فقد عانت قبل وفاتها من مرض قامت له بعملية جراحية أدت لمضاعفات فيروسية لها مما تسبب في وفاتها في 31 يوليو من عام 2021م، وخلفت لها تراثًا من الأعمال التمثيلية الجارية التي تلقى بها ربها.

حياة المرء والسيئات الجارية

قال الله تبارك وتعالى “يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون” سورة الحشر، ومن أشد السيئات الجارية منها فلا يملك الميت التوبة عنها أو إزالتها، قال الإمام الشاطبي رحمه الله “طوبى لمن مات وماتت معه ذنوبه والويل الطويل لمن يموت وتبقى ذنوبه مائة سنة ومائتي سنة يعذّب بها في قبره ويسأل عنها إلى انقراضها“، فليراجع كلٌ نفسه ومن وقع في إحداها فليبادر بالتوبة منها والإصلاح والتبين ما استطاع وكٌل أدرى بنفسه.

كان هذا ختام مقالنا عن انتصار الشراح، تعرفنا فيه على السيرة الذاتية لها باختصار، تعرضنا لوفاتها وسببه، وعرضنا لكم ما ينبغي للمرء حيال السيئات الجارية بكل أنواعها، قال الله تبارك وتعالى ” بل الإنسان على نفسه بصيرة ولو ألقى معاذيره” سورة القيامة، وقال “وأنيبوا إلى ربكم وأسلموا له من قبل أن يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون” سورة الزمر.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا