الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

موعد نزول 14 برو ماكس في الأسواق

  • 1/2
  • 2/2

يعتبر آيفون من أفضل الهواتف عند العديد من الأشخاص، وينتظروا ظهور الصيحات الجديدة من هذا الهاتف حتى يتمكنوا من اقتنائها منذ فترة قليلة أعلنت شركة أبل عن الإصدار الجديد لهاتف 14 برو ماكس، التي يعتبر من أفضل الصيحات المميزة في الأسواق، وبعد الإعلان تساءل العديد من الأشخاص عن موعد نزول ايفون 14 برو ماكس في الأسواق، سنتعرف عليها في المقال التالي.

موعد نزول ايفون 14 برو ماكس في الأسواق

يتساءل العديد من الأشخاص من محبين الهواتف الذكية التعرف على الموعد التي يتم نزول فيه الهاتف الجديد والأفضل من إصدارات أبل المميزة، وقد أعلنت الشركة المنتجة على أنه سوف يكون بسعر ليس أغلى بكثير حيث أنه يعتبر أعلى من أيفون 13 برو ماكس بقليل، ولا وضحت هذه الشركة عن ميعاد ظهور الإصدار الجديد من الهاتف، حيث أنه تم الإعلان على أنه من الممكن أن يكون في نهاية شهر سبتمبر المقبل، لكنها ليست تصريحات من الشركة بل هي مجرد ، وقد توقع العديد من الأشخاص بأن سعره لا يتخطى 20 ألف جنية مصري، ويتوافر الهاتف بإصدارات مختلفة لشبكة 4G و 5G، وتصل ذاكرة الهاتف الداخلية حوالي 6 ، وتتنوع المساحات الأخرى بين 128، و265، و512 جيجا بايت.

موعد نزول ايفون 14 برو ماكس في الأسواق
موعد نزول ايفون 14 برو ماكس في الأسواق

مواصفات أيفون 14 برو ماكس

على الرغم من أنه أفضل الهواتف الذكية والإصدار الأفضل إلا أن هناك العديد من الأشخاص يتساءلوا عن مواصفات هذا الجهاز التي ينتظره العديد من الفئات المختلفة في المجتمع، وهي:

  • قد أعلنت الشركة بأن نظام التشغيل الخاص بالهاتف سيكون ios v15، وسوف تكون البطارية الداخلية للجهاز حوالي 3687 ملي أمبير.
  • كما أن يعتبر معالج الهاتف قوي للغاية أفضل من أي إصدار أيفون آخر، ويوجد به 3 كاميرات أساسية بدقة 13 بكسل، وفتحة العدسة الموجودة في الجهاز تكون 1.6 والكاميرا الأخرى 13 ميجا أيضاً بزاوية فتحتها 2.4، والكاميرا الأخيرة 13 ميجا أيضا بفتحة عدسة حوالي 2.4.
  • وقد أوضحت الشركة بأن الخاصة بالهاتف دقتها حوالي 1284* 2278 ميجا بكسل، وتعتبر من أفضل الشاشات ودقة الموجودة بها مميزة للغاية، كما أنها ويتوفر الهاتف بعدة ألوان منها الأزرق، والفضي، ووزنه حوالي 228 جرام.

في نهاية المقال نجد أن موعد نزول ايفون 14 برو ماكس في الأسواق، قد يكون في شهر سبتمبر لعام حسب التسريبات التي خرجت من الشركة المصنعة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا