منوعات / البشاير

البنات يرفضن مايوهات هادية غالب لصيف ٢٠٢٤ : إيه القرف ده

  • 1/2
  • 2/2

أثارت مصممة الأزياء المصرية هادية غالب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقها التصميمات الجديدة الصيفية لـ”مايوه 2024″.

وأطلقت هادية غالب خلال مقطع عبر حسابها على “إنستغرام”، تصميماتها الجديدة وسط صدمة كثيرين ممن انتقدوا أسعار “الكولكشن” الجديد الذي بدأ بنحو 15 ألف جنيه، وأثار السعر حالة من السخرية والانتقاد عبر صفحات “السوشيال ميديا”.


وتضمن مقطع الفيديو الذي لاقى انتشارًا واسعًا المجموعة الجديدة المليئة بالتصاميم المختلفة لصيف 2024، وقالت: “لا أستطيع الانتظار لرؤية الجميع يتألقون بهذه الإطلالات على الشاطئ هذا الصيف”.


وشمل الفيديو، المراحل التحضيرية لتنفيذ التصميمات سواء داخل مكتبها، أو داخل المصانع.

ويتكون “المايوه” من قطعتين أو 4 بألوان وطبعات تناسب السباحة والجلوس على البحر، والجزء العلوي عبارة عن توب مع وشاح، والسفلي “سكيرت” و”ليجن”، مع حقيبة من نفس الخامة.

وليست المرة الأولى التى تُثير بها هادية الجدل بتصميماتها، فقد أثارت غضب كثير من الفتيات الصيف الماضي، بسبب أسعارها، حيث وصل سعر المايوه إلى 8 آلاف جنيه.

من هي هادية غالب؟

هادية غالب شابة مصرية، تبلغ من العمر 28 عامًا، من مواليد 20 يناير/كانون الثاني 1996، عملت كعارضة أزياء.

وتعد من أصغر سيدات الأعمال المصرية، وحاليا تعمل في مجال الموضة والترويج للسياحة، وسبق وحصلت على جائزة “Grazia Award” المخصصة في مجال الموضة والجمال.

وتجيد هادية التحدث بثلاث لغات هي: العربية والإنجليزية والفرنسية، وتعمل رئيس مجلس إدارة شركة بيت غالب للإنتاج الإعلامي واستشارات الموضة وخدمات العلاقات العامة.

لديها علامة تجارية خاصة بصنع مايوهات السباحة للنساء والرجال، ولديها شعبية كبيرة على السوشيال ميديا بعد نشرها فيديوهات لتنسيق الملابس، ويتابعها 2.5 مليون على إنستغرام ونحو 2.3 مليون على “تيك توك”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا