الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

ويلز الأولى أوروبياً في «سياحة الميتافيرس»

عادي

14 مايو 2024

14:24 مساء

قراءة دقيقة واحدة

مشاركة تستخدم نظارة واقع افتراضي

إعداد: محمد عزالدين
أصبحت ويلز أول مقاطعة بريطانية تنضم إلى الميتافيرس، لمنح الزوار من جميع أنحاء العالم، فرصة مشاهدة أفضل ما فيها افتراضياً، بعد أن أطلقت هيئة سياحتها، المقاطعة بهدف نشر بعض ما تزخر به من مناظر طبيعية، وسياحية على المنصة، التي يزورها 600 مليون شخص سنوياً.
وقال المنظمون، إنهم يعتقدون أن ويلز أول مقاطعة أوروبية تستخدم هذا النهج للتسويق لنفسها كوجهة سياحية، ويأتي هذا الإعلان، بعد أن وجد تقرير صادر عن لجنة من النواب نشر في يوليو/تموز من العام الفائت، أنها تفتقر إلى علامة تجارية ثابتة، تمكنها من جذب الزوار الأجانب.
وقالت هانا بليثين، وزيرة في حكومة ويلز: «أنشئ الميتافيرس لتسهيل الوصول إلى جماهير جديدة».
وأضافت: «من خلال عرض بعض أفضل ما في المقاطعة للزوار بهذه الطريقة المبتكرة، فإننا نضعها حيث يلتقي ملايين الأشخاص بالفعل يومياً، وبإمكان زوارها الافتراضيين، القيام بمهام بما في ذلك بناء خط سير تفاعلي يتضمن أنشطة واقعية في المدينة».
وتابعت: «أصبح ميتافيرس ويلز متاحاً الآن للجمهور، ويمكن الوصول إليه عبر الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة والمكتبية، وعبر سماعة رأس الواقع الافتراضي كويست من ميتا».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bp5444fv

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا