الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

«كاربول كاريوكي 6» يجمع نجوم «إكس فاكتور» عبر تلفزيون دبي

يواصل الموسم السادس من برنامج «كاربول كاريوكي» سرد حكايات النجوم عبر شاشة تلفزيون دبي التابعة ل«دبي للإعلام»، حيث يستضيف في حلقته الخامسة التي تعرض مساء الخميس، الفنانة حنين الشاطر، الفائزة بلقب «إكس فاكتور»، ومعها زملاؤها شيماء عمران، وحمدان محمد، وياسمينا، وفاطمة عابدين، وأحمد كعكة من «فرقة بساطة».

الحلقة الجديدة من البرنامج الذي يقدمه وسام بريدي مليئة باللحظات الجميلة والمواقف الطريفة والأغنيات التي تؤديها مواهب «إكس فاكتور»، حيث كشف بعضهم عن نجاحهم في تسجيل أولى أغنياتهم، فيما شكل البرنامج فرصة لإعادة لم شملهم مجدداً، وذلك بعد مرور نحو 5 أشهر على مغادرتهم مسرح «إكس فاكتور»، الذي أسدل ستائر موسمه الأول في يناير الماضي.

وأكدت الفنانة حنين الشاطر، أنها انتهت من تسجيل 3 أغنيات مصرية وخليجية، مشيرة إلى، أنها تستمد قوتها من والدها الذي رافقها في مسيرتها الفنية منذ بداياتها. وقالت: «والدي مصدر قوة لي، ووجوده جانبي يمنحني القوة ويشجعني، ويحفزني كثيراً على العطاء»، وتحدثت عن شعورها عندما وقفت للمرة الأولى أمام لجنة تحكيم «إكس فاكتور»، مشيرة إلى، أن فوزها باللقب أتاح لها المجال للظهور أمام الجمهور.

وأضافت، «تواصل معي مجموعة من نجوم الفن العربي، ومن بينهم ، وتامر حسني ويسرا وإسعاد يونس ومنى الشاذلي، ما أسهم في بث السعادة بقلبي»، مشيرة إلى، أنها تطمح إلى تقديم دويتو مع حسين الجسمي وتامر عاشور.

وأكدت شيماء عمران، أن «إكس فاكتور» تجربة فريدة، وقالت: «خلال البرنامج تعرفت إلى مجموعة من الأشخاص المميزين، والتقيت مع لجنة تحكيم تضم نجوماً معروفين على الساحة، ولذلك أعتبره تجربة فريدة، إلى جانب أن البرنامج ساعدني على خلق قاعدة جماهيرية واسعة ومعجبين ومحبين»، وفي ردها على سؤال حول مدى صعوبة الغناء بلهجة أخرى، أجابت: «بلا شك أن الغناء بلهجة أخرى صعب، ليس على مستوى النطق فقط، وإنما في الأداء والإحساس أيضاً».

ووصف حمدان محمد، أداءه مع شقيقه ب«الجبار» مشيراً إلى، أنه لو أتيحت له الفرصة للمشاركة مجدداً في «إكس فاكتور» فسيختار أن يكون ضمن فريق الفنانة أنغام.

في المقابل، عبرت ياسمينا، عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج الذي منحها مساحة واسعة للتعبير عن قدرتها في الغناء باللغة العربية، وقالت: «تعلمت العربية عبر الاستماع المتكرر للأغاني، وحتى أستطيع نطق الكلمات كنت أحولها إلى الإنجليزية ليسهل علي فهمها وحفظها، ورغم أن ذلك مثل تحدياً لي إلا أنني تجاوزته»، منوهة بأنها ترى نفسها «نجمة بوب عالمية» في المستقبل، وأن «اللغة العربية تبقى رفيقتها على الدوام».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا