منوعات / صحيفة الخليج

مستوحى من لعبة «توم رايدر»

بعد مسلسلي «ذي لاست أوف أس» و«فولاوت» المستوحيين من لعبة الفيديو «توم رايدر»، أعلنت «أمازون» أنها ستنتج مسلسلاً يستند إلى اللعبة التي تتناول مغامرات شخصية لارا كروفت.

وأشارت «أمازون» التي ستنتج المسلسل إلى جانب شركة «كريستال داينميكس» المطوّرة للعبة «توم رايدر»، إلى أنّ العمل سيُعرَض حصراً عبر منصة «برايم » في أكثر من 240 دولة. ولم تعلن الشركة عن موعد بدء عرض المسلسل، أو عن الممثلة التي ستؤدي دور لارا كروفت.

وستكون البريطانية فيبي والر بريدج، التي اشتهرت بمسلسل «فليباغ» وشاركت في بطولة أحدث أفلام «إنديانا جونز» («إنديانا جونز أند ذي دايل اوف ديستني»، )، كاتبة السيناريو والمنتجة التنفيذية في المسلسل الجديد.

ونقل بيان نُشر عبر موقع «توم رايدر» الإلكتروني عن والر بريدج (38 سنة) قولها «كان لتوم رايدر دور مهم في حياتي، وأشعر بفخر لأنني سأنقل هذه اللعبة إلى مع جهات تبدي حماسة كبيرة أيضاً»، مضيفة إنّ «لارا كروفت تعني الكثير لي ولعدد كبير من الأشخاص، وأنا متحمسة جداً لنقل مغامراتها من خلال المسلسل».

وسبق لأعمال سينمائية أن تناولت شخصية لارا كروفت مرات عدة، كما في عام 2001 مع النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، وسنة 2018 مع «توم رايدر» للمخرجة السويدية أليسيا فيكاندر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا