منوعات / لحظات نيوز

مجمعة محليًا بعد غياب 4 أشهر .. اعرف سعر ومواصفات هيونداي النترا 2025 ad الجديدة في

ما هو سعر ومواصفات هيونداي النترا 2025 ad الجديدة في ؟ من الأسئلة التي يكثر البحث عنها، حيث أن السيارة تملك الكثير من المواصفات والمميزات التي تجعل لها جمهور وشعبية كبيرة، وتعد من السيارات العائلية الرائعة وتمتاز بالأناقة والرقي، ومن خلال موقع لحظات نيوز نتعرف على مواصفات السيارة وأسعارها.

سعر ومواصفات هيونداي النترا 2025 ad

لمن يريد التعرف على ما هو سعر ومواصفات هيونداي النترا 2025 ad الجديدة في السعودية؟ يبدأ السعر من 92,025 ريال وهي تتنافس مع  الكثير من المنافسين المعروفين، ويبلغ متوسط سعر هيونداي النترا في سوق السعودية 60,677 ريال.

ولقد عادت أيضًا بعد غياب طويل إلى الأسواق المصرية، وتكون نسخة محلية الصنع، ويتم تجميعها بمصنع بريما في منطقة أبو رواش الصناعية، ويوجد منها ثلاث فئات في الأسواق المصرية، وتكون الفئة الأولى بسعر 890,000 جنيه مصري والثانية 950,000 ، والثالثة 1,050,000.

اقرأ أيضًا: ما سبب انخفاض أسعار السيارات في مصر والسعودية؟ التفاصيل كاملة من هُنـــــا عن انخفاض السعر

اقرأ أيضًا: تخفيض كبير في سعر سيارة كيا سبورتاج لجميع الفئات .. سعر السيارة في مصر وجميع الدول العربية

مواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD

هيونداي النترا

السيارة يوجد بها الكثير من المميزات والمواصفات المهمة التي يحتاج إليها السائقين، و وكشفت شركة غبور أوتو عن مميزات السيارة التي سيتم طرحها في الأسواق وفقًا للآتي:
  • السيارة تأتي بمحرك قدرتها 1600 سي سي وقوة 127.5 حصان.
  • العزم يصل إلى 155 نيوتن للدوران.
  • المحرك يتصل به ناقل حركة مزود بـ 6 سرعات من نوع 6SP-AT.
  • يبلغ طول السيارة نحو 620 مم، وعرض 1.800 مم، وارتفاع 1.450 مم.
  • يوجد في السيارة خاصية الفرامل المضادة للانزلاق، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا.
  • يوجد في السيارة مواصفات أمان قياسية عبر الوسائد الهوائية، وكاميرا الرؤية الخلفية.
  • تحتوي السيارة على حساسات للمسافة خلفية وأمامية، وحساسات للمطر.

اقرأ أيضًا: لمحبي السيارات تعرفوا معنا على أسعار ومواصفات جيلي كولراي جديدة في السعودية

سيارة هيونداي إلنترا AD

قامت مراسم الكشف عن إلنترا AD الجديدة بجولة تفقدية لوسائل الإعلام والصحافة داخل مصنع بريما، حيث يمر تجميع السيارة بـ 40 مراجل بدءًا من أعمال الهيكل الخارجي، واللحام ومرورًا بمصنع الطلاء.

ثم خط التجميع الذي تخرج منه السيارة حتى تعمل بشكل كامل، ويكون ذلك استعدادًا للخضوع إلى اختبارات الجودة في الورشة النهائية.

حسب الوكيل فإن هيونداي إلنترا AD الجديدة تكون استكمالًا لمسيرة العلامة الكورية في ، ويعمل ذلك على التعزيز من مساهمة جي بي أوتو في تحقيق استراتيجية الدولة 2030 والتي تهدف إلى دعم الإنتاج المحلي.

وبذلك نكون تعرفنا على سعر ومواصفات هيونداي النترا 2025 ad الجديدة في السعودية، وكذلك سعرها في مصر، وتملك السيارة الكثير من المواصفات التي تهم أي شخص محب للسيارات، ولقد ذكرنا خلال المقال الكثير من هذه المواصفات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا