الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

ناقل حركة يدوي يسلم لصة للشرطة

عادي

16 مايو 2024

14:24 مساء

قراءة دقيقة واحدة

عصا ناقل حركة يدوي

إعداد: محمد عزالدين
تنتظر أمريكية، لم يكشف عن اسمها، من ولاية كلورادو، جلسة النطق بالحكم في التهم المسندة إليها، بعد محاولتها سرقة شاحنة صغيرة، لم تستطيع قيادتها بسبب ناقل حركتها اليدوي، المحاولة التي لم يحبطها رجال الشرطة، ولا صاحب الشاحنة، ولكن عجزها عن التعامل مع ناقل الحركة.
وقال مسؤول من مركز شرطة بولدر: «سبق وأن أطلق سراح هذه المرأة من السجن في الثالث من مايو/ أيار الجاري، لاتهامها بسرقة سيارة في اليوم السابق، وبعد خروجها، وأثناء سيرها على الطريق، وجدت شاحنة صغيرة بداخلها المفاتيح، فسمحت لنفسها بركوبها، وبتشغيلها، ولكن يبدو أنها لا تستطيع قيادة سيارة بناقل حركة يدوي، لذلك خرجت منها، وابتعدت عنها تاركة إياها تتدحرج للأمام لترتطم بصنبور إطفاء».
وتابع، «ألقي القبض عليها مجدداً، ولديها الآن موعد محكمة بتاريخ 30 من الشهر الجاري، بتهم جديدة تتعلق بسرقة السيارات، والقيادة بإهمال، والقيادة من دون ترخيص، وعدم الإبلاغ عن الحادث، وأعدنا الشاحنة إلى مالكها الأصلي».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3wvy6e27

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا