الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

عبارات الحمد لله على كل حال بالانجليزي جميلة ومميزة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

إن البحث عن عبارات الحمد لله على كل حال بالانجليزي تعتبر من أكثر ما يرغب في العثور عليه الكثير من الناس؛ هذا لأن الحمد من أجمل الأفعال التي يمكن أن يُوفق لها أي إنسان في تلك الحياة، وأن يكون مؤمنًا وموقنًا أن نعمة لم تكن إلا بعد أن منّ الله عليها بها، ولذلك نشارك في سطور موقع لحظات نيوز مجموعة من عبارات عن الحمد.

عبارات الحمد لله على كل حال بالانجليزي

عبارات الحمد لله على كل حال بالانجليزي جميلة ومميزة

إن الإنسان المؤمن والفطن هو من يدرك أن أي نعمة امتلكها في حياته أو حتى بلاء قد تعرّض له لا بد أن يقابلهما بالحمد؛ لأن كلًا منهما من الله وسبحانه لا يأتي إلا بالخير، ومن ثم نعرض زمرة من العبارات عن الحمد وذلك كما يلي:

  • Thank God anyway, thought there was evil for us, but God made it a great good, god forgive us and give us your mercy.

الحمد لله على كل حال ظننا أن هناك شرًا لنا لكن الله جعله خيرًا كبيرًا، اللهم اغفر لنا وارزقنا رحمتك.

  • Thank God, however, even if we do not realize God’s wisdom from him, for everything that our hearts suffer from, and for every tear that falls out of our eyes, thank God that he is our Lord.

الحمد لله على كل حال حتى وإن لم ندرك حكمة الله منه، على كل أمر تتألم منه قلوبنا، وعلى كل دمعة تسقط من أعيننا، الحمد لله أنه ربنا.

الحمد والشكر لله بالانجليزي

عبارات الحمد لله على كل حال بالانجليزي جميلة ومميزة

بما أن الحديث يدور حول شكر الله وحمده فبكل تأكيد لن تكفي كلمات الدنيا في هذا الأمر؛ فالحمد يكون على السراء والضراء وعلى كل أمر يصير للمرء، وعليه نسرد عبر النقاط التالية مجموعة عبارات عن شكر الله:

  • God, we’re grateful for all the blessings you’ve given us without asking, over cover, pardon, forgiveness, kindness and mercy.

اللهم إنا نحمدك على كل نعمك التي رزقتنا دون أن نسأل، على ستر، عفو، مغفرة ولطف ورحمة.

  • Thank God alone who created us and provided us, thank God who made us believe in him and only made our question for his kind face.

الحمد لله وحده الذي خلقنا ورزقنا، الحمد لله الذي جعلنا مؤمنين به ولم يجعل سؤالنا إلا لوجهه الكريم.

عبارات شكر الله بالإنجليزي

عبارات الحمد لله على كل حال بالانجليزي جميلة ومميزة

لا زلنا في سياق التعرف على أن حمد الله وشكره هو من الأمور الواجبة على الإنسان وليس فضلًا منه، وعليه نشارك سلسلة من عبارات عنها وذلك على النحو التالي:

  • Thank God the Lord of the World for what we have realized is a blessing and for what we have not yet realized.

الحمد لله رب العالمين على ما أدركنا أنه نعمة وعلى ما لم ندركه بعد.

Thank God for being the merciful God, the kind and the great, who keeps his servants from the evils of themselves and always chooses good.

الحمد والشكر لله على أنه الله الرحيم، اللطيف والعظيم، الذي يحفظ عباده من شرور أنفسهم ويختار لهم الخير دومًا.

إلى هنا نكون قد أتممنا عرض عبارات الحمد لله على كل حال بالانجليزي؛ وذلك من خلال باقة من أجمل الأدعية التي تدور حول شكر الله على عظيم نعمه، وهذا ما يجب أن يحرص على المداومة عليه كل مسلم ومسلمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا