الارشيف / منوعات / البشاير

“ماجدة ميلاد” أول حلاقة رجالي في الصعيد: وشوية في محافظات بحري

  • 1/2
  • 2/2

ماجدة ميلاد حسني حلاقة رجالي في الصعيد : وشوية في محافظات بحري

لأول مرة في صعيد .. “حلاقة” لقص شعر الأطفال..

ذاع صيتها في أسيوط باعتبارها أول سيدة تعمل في مهنة الحلاقة للأطفال، وبدأت شهرتها تصل إلى عدة محافظات في صعيد مصر .
دي متخصصة في حلاقة الأطفال ، أما في طنطا ودمياط والبحيرة فيوجد حلاقة رجالي بتحلق دقن وشوارب ..

تقول السيدة ماجدة ميلاد ، إنها أول سيدة تعمل في مهنة الحلاقة في أسيوط، كانت تهوى شغل الكوافير والشعر طوال حياتها ولكن للسيدات، حتى اقترح عليها أحد الأشخاص أن تتعلم “الحلاقة” الرجالي.

تضيف السيدة ماجدة، أعجبتني الفكرة، وأخذت كورسات في الحلاقة وأتقنت المهنة، وأحببتها كثيرا، وفكرت أن أعمل في الحلاقة للأطفال.

وتكمل ماجدة “بدأت اشتغل فعلا من 16 سنة، واشتغلت كحلاقة للأطفال بالإضافة لشغلي كوافيرة للسيدات”.

اشتهرت ماجدة بقصاتها ولمساتها المختلفة، وذاع صيتها في أسيوط باعتبارها أول سيدة تعمل في مهنة الحلاقة للأطفال، وبدأت شهرتها تصل إلى عدة محافظات في صعيد مصر.

تقول ماجدة “بيجيلي زباين من بلاد كتير منفلوط وسوهاج والمنيا ومدن كتير حتى من القاهرة ليا زباين وعندي زباين خارج مصر بيستنوا يجوا مصر علشان يجولي”.

وتضيف ماجدة “بعمل أحدث قصات للأولاد بشوف الشعر بتاع الطفل ووشه واشوف ايه اللي يناسبه واعملهوله”.

وترى ماجدة في مهنة الحلاقة فنا، حيث تعمل على شعر الطفل لتخرجه في أفضل وأجمل صورة تناسبه وتناسب ملامحه، كما تعمل من أجل إسعاد الطفل بقصة شعر تعجبه وكأنها ترسم لوحة فنية.

وتتحدث ماجدة بكل الحب والفخر عن مهنتها وما حققته بها وتقول” فخورة جدا بأنني أشطر حلاقة للأطفال في اسيوط بشهادة زبايني، ومستمرة في عملي كحلاقة للأطفال وكوافيرة نسائية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا