الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو | «دلع» حسين الجسمي يفتتح موسم الصيف

أصدر الفنان حسين الجسمي «جبل الأغنية العربية» أحدث أغنياته المنفردة بعنوان «دلع دلع» التي يفتتح بها إصداراته في موسم صيف 2024، مجدداً تعاونه ونجاحاته مع أشعار د.مانع بن سعيد العتيبة.

وشهدت أغنية «دلع دلع» عودة قوية للملحن «الحساس» بعد غياب طويل، مظهراً مزيجاً فنياً ورؤية موسيقية مختلفة وحديثه، ترجمها موسيقياً حسام كامل، بالتوزيع والمكس والماستر.

ويقول الجسمي في مطلع الأغنية:«دلع دلع، يا شيخة الحسن كله دلع دلع، غني بصوتك مع الورق غني وأنا أغني مع الشوق شله هذا الحسن يلي سرق نومنا سرق انتي القمر وانتي النجوم المطلة وانتي الغنج والدل والزين والفرق أشراق حسنك نوره بكل حله و مبيسمك يسطي مثل سطوة البرق».

وعرض الجسمي أغنية «دلع دلع» عبر قناته الرسمية في موقع «» من خلال استخدم في مونتاجه أسلوب تقني حديث مناسب مع لونها الموسيقي، متضمناً كلمات الأغنية كاملة، إلى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا