الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

أجمل نكت مضحكة مغربية خاسرة +18

نكت مضحكة مغربية خاسرة يهتم الكثيرون بالبحث عنها والتعرف عليها باستمرار، تعتبر النكت هي واحدة من العبارات المميزة والجمل المختلفة التي تكون من ضمن الأدب العربي والتي يتم من خلالها طرح الكثير من الفكاهة والمتعة الكبيرة وعبر موقع لحظات نيوز نتعرف على أجمل النكت المغربية المضحكة للكبار.

نكت مضحكة مغربية خاسرة

نكت مضحكة مغربية خاسرة +18

يهتم الكثير من الأشخاص بمشاركة العديد من النكت المختلفة في شتى التجمعات المختلفة والمميزة بالإضافة إلى العديد من الاجتماعات الأسرية والتي يملًاها السعادة والمتعة الكبيرة وتنتشر بها الأجواء المميزة ونتعرف على أجمل نكت مضحكة مغربية وتتمثل في التالي:

  • مرة واحد النهار شعلات العافية في حمام ديال الجنس اللطيف اللي خافو خرجوا عريانات واللي لا ماتو محتشمات وهي عبارة اللى اختشوا ماتوا.
  • قالت الزوجة لزوجها انا خادا عند فاطمة جارتي وخمسة دقائق وبرجع وانت كل نص ساعة كوكوط بما جيت.
  • مرة واحد قال لمرتو جيبي ليا 2 كيس وهاتي بواحد الماء وواحد تاني خالي قالت له ليش قال لها عشان نقدر نشرب ونقدر ما نشرب.
  • واحد عينيه خارجة سأله واحد في الشارع ليه عينيك خارجة قالوا لا أنا اللي راجع لورا.

نكت مغربية خاسرة

في إطار تعرفنا على العديد من الجمل المختلفة والنكت المختلفة المفيدة التي تضمن العديد من الفكاهة والتي تبعث على الشعور بالسعادة والفرح الكبير ويشاركها الكثير من الأشخاص من أجل نشر الفرح والمتعة الكبيرة وتتمثل أجمل النكت المغربية في التالي:

  • واحد للعروبي مشي للبحر عين الدياب شاف البمات كيتشمسو راح قال لواحد ناري كون كانت السيبة رد عليه كون كانت السيبة نبدأ بيك انت.
  • عشرة مجانين يدفعون سيارة وهي لا تتحرك لماذا لأن خمسة يدفعوها من الأمام وخمسة من الخلف.
  • اثنين محششين في الألو خطر بباله أن يقول حكمة وقال لي من صديقك أقول لك أنت فقال الثاني من صديقك رد الاول من انت.
  • مرة جوج حشاشية كيتكيفو كانو قدام المرآة واحد قال لصاحبه شوف وحدين مقابلين أمامها ورد صاحبه وليه أنا هنسولهم قال ليه غير رجع هو أحد منهم جاي.

توجد الكثير من النكت المغربية الشهيرة والمميزة الذي يهتم الكثيرون بمشاركتها والتي تتضمن العديد من العبارات والكلمات المميزة التي تنشر السعادة الكبيرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا