الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

ضحيتان تلتقطان «سيلفي» بجوار سيارة مقلوبة

إعداد: مصطفى الزعبي
حيّرت ضحيتان في حادث سيارة بالمكسيك المارة، عندما زحفتا للخروج من الحطام ملطختين بالدماء، وقررتا التقاط صورة «سيلفي» معاً على بعد بوصات فقط من سيارتهما المقلوبة.
وأفادت مؤسسة «Jam Press» المكسيكية، بأن الصور المروّعة من آثار الحطام بحي لوماس ديل ميرادور في كويرنافاكا تُظهر اثنتين من النساء الخمس اللاتي ورد أنهن داخل السيارة مغطيات بجروح أثناء نزفهن على جانب الطريق.


وبينما كنّ يكافحن من أجل الجلوس، شوهدت إحدى النساء الملطخة بالدماء وهي تحمل هاتفها الخلوي ويبدو أنها تلتقط صورة شخصية مع صديقتها المصابة.
ومع ذلك، لم تكن هذه هي اللقطة الوحيدة للإصابات التي تعرضت لها النساء.
وبعد وصول الشرطة للمساعدة على نقلهن بعيداً عن الحطام وأثناء انتظارهنّ للمساعدة الطبية، شوهدت اثنتان من الفتيات مرة أخرى وهما تلتقطان صوراً لإصاباتهما.


واُلتُقطت الصورة على الرغم من أن إحداهما بالكاد تستطيع المشي حتى بمساعدة ضابط، الذي وضعها على الرصيف بعد أن بدا أن ساقيها قد اهتزتا.
ويمكن رؤية صديقتها الأكثر قوة، والتي كانت تعاني جروحاً على وجهها وذراعيها، وهي تمشي بشكل جيد عندما أخرجت هاتفها لالتقاط الصور، وتم نقل المرأتين، إلى جانب النساء الثلاث الأخريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا