الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

ذبح تلميذة «بلا سبب» يثير ضجة في

شهدت مدينة تاونات شمالي جريمة مروعة في وضح النهار، حيث أقدم «مختل عقلياً» على ذبح تلميذة أثناء سيرها مع زميلاتها في طريقهن إلى المدرسة، دون أي سبب واضح.
وفي التفاصيل، فقد أجهز شخص تظهر عليه علامات الخلل العقلي، على تلميذة عمرها 12 عاماً، ذبحاً باستعمال سلاح أبيض، قرب مدرستها الكائنة بدوار تيزغت التابع لجماعة تمضيت، وفقاً لـ«هسبريس».
وبحسب شهود عيان، فإن المتهم الذي يبلغ من العمر 45 سنة، قام باعتراض طريق الضحية، التي كانت رفقة تلميذات أخريات، وهي في طريقها إلى وحدتها المدرسية التابعة لمجموعة مدارس عمر بن الخطاب، قبل أن يصيبها في مقتل على مستوى العنق باستعمال أداة حادة.
وكانت التلميذة قيد حياتها تتابع دراستها بالصف الرابع الابتدائي، وتنحدر من دوار القنار الذي يبعد عن مدرستها بنحو 3 كيلومترات، بينما والدها يوجد حالياً في فرنسا، بحكم عمله هناك.
أما المتهم فمتزوج، وكان يقيم بإسبانيا، قبل أن يعود منها منذ نحو 7 سنوات، بعد تدهور حالته العقلية، ليستقر بمسقط رأسه في دوار تيزغت بجماعة تمضيت.
وأضافت التحريات أن المتهم لم يكن يظهر عليه أي سلوك عدواني تجاه الأطفال، وأنه أقدم على ارتكاب جريمته في حق الطفلة الضحية دون أي سبب واضح، مشيرة إلى أن هذا الحادث أصاب أطفال المنطقة وذويهم بالذعر.
وعليه، تم توقيف المتهم، فيما تم نقل جثة المجني عليها نحو مصلحة الطب الشرعي من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا