الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تخفف الحكم على الحيداوي و العماري في قضية تذاكر مونديال قطر.

أكادير24 | Agadir24

 

قضت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الأربعاء 27 دجنبر ، بتخفيف الحكم الابتدائي الصادر في ملف تذاكر مونديال قطر، الذي توبع فيه البرلماني محمد الحيداوي، رئيس نادي أولمبيك آسفي، بمعية منشط إذاعي.

وأدانت المحكمة، الحيداوي بالحبس 8 أشهر نافذة، بعدما كان قد أدين ابتدائيا بالحبس 18 شهرا.

أما المنشط الإذاعي عادل العماري، فقد قضت المحكمة بإسقاط العقوبة الحبسية التي أدين بها ابتدائيا، كما ألغت تهمة المشاركة في النصب مع إدانته بغرامة مالية.
وجاء قرار محكمة الاستئناف بعد جلسات مطولة استمرت لعدة أشهر، شهدت خلالها مناقشة جميع حيثيات القضية.

وكان محمد الحيداوي قد نفى، في كلمته الأخيرة بجلسة سابقة، التهم المنسوبة إليه بمعية المنشط الإذاعي، حيث تم التشبث بالبراءة من النصب وبيع التذاكر.
والتمست النيابة العامة، في جلسة سابقة، تشديد العقوبة في حق رئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، معتبرة أن التصريحات التي تم استخلاصها من المتهمين وكذا بناء على المكالمات الهاتفية، تفيد بأن اقتناء التذاكر تم بمقابل.

جدير بالذكر أن المحكمة الابتدائية بعين السبع بالدار البيضاء كانت قد أدانت الحيداوي بسنة ونصف حبسا نافذا، فيما أدانت المنشط الإذاعي بعشرة أشهر حبسا، بعد متابعتهما بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر بتسعيرة مخالفة لثمنها، في القضية التي عرفت بـ”تذاكر مونديال قطر 2022″.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا