الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إبراهيم دياز يوجه رسالة للجماهير المغربية ـ صورة ـ

بعد عودته إلى إسبانيا عقب انتهاء المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وجه نجم ريال مدريد، إبراهيم دياز، رسالة إلى الجماهير المغربية عبر خاصية “القصص” في حسابه الشخصي على إنستغرام.

وعبر دياز عن تفاؤله بمستقبل المنتخب المغربي، حيث كتب: إنها البداية فقط، القادم أفضل“.

وأرفق دياز رسالته بصورة له بقميص المنتخب الوطني، تعبيراً عن فخره واعتزازه بحمل قميص “الأسود”.

وكان دياز قد أثار جدلاً واسعاً بعد اختياره تمثيل المنتخب المغربي بدلاً من إسبانيا، حيث عبر عن سعادته الغامرة بهذا القرار، مؤكداً أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بانتمائه إلى .

ويُعد انضمام دياز إلى المنتخب المغربي دفعة قوية للفريق، خاصةً مع إمكانياته ومهاراته الكبيرة التي يُمكن أن تُساهم في تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل.

تعليقات إيجابية من الجماهير

لاقى تفاعل إبراهيم دياز مع الجماهير المغربية ترحيباً واسعاً، حيث عبر الكثيرون عن سعادتهم برسالته التفاؤلية، مؤكدين على ثقتهم بقدراته وإمكانياته.

وتوقع العديد من المتابعين أن يكون لدياز دور بارز في مسيرة المنتخب المغربي خلال الاستحقاقات القادمة، خاصةً في ظلّ تواجد مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يُشكلون جيلًا ذهبيًا للكرة المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا