عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : توقيف تاجر مخدرات معروف وحجز كميات هامة من الممنوعات

أكادير24 | Agadir24

تمكنت مصالح الدرك بالمركز الترابي لتارودانت، يوم أمس الإثنين 15 أبريل الجاري، من إلقاء القبض على أحد أخطر تجار المخدرات بجماعة سيدي أحمد أو عبد الله، والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف التاجر الذي وصفته ذات المصادر بـأحد أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، بعد عمليات وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليه على مستوى منطقة خلاء بالمنطقة المذكورة.

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنه التي أشرف عليها قائد مركز الدرك الملكي بتارودانت، إستهدفت محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة. حيث مكنت هذه العملية من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ومبلغ مالي مهم من عائدات الإتجار في المخدرات.

هذا, وقد جرى إحالة الموقوف على تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة إلى أن المصالح الدركية بتارودانت شنت طيلة الأيام الماضية حملات أمنية واسعة بعموم نفوذها الترابي ما مكن من توقيف عدد من الجانحين وتحرير عشرات المخالفات المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا