عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

حفرة بحي السلام بأكادير تُثير غضب المواطنين وتُعرقل حركة السير

أكادير24 | Agadir24

أعرب مجموعة من المواطنين عن استيائهم من حفرة موجودة بحي السلام بمدينة أكادير، وتحديدا قرب وكالة الشركة العامة واتصالات ، والتي عمرت لأزيد من شهر حسب إفادات هؤلاء، دون تدخل من الجهات المعنية.

وأفاد المتضررون في متفرقة بأكادير 24 بأن الحفرة المذكورة تتسبب في عرقلة حركة السير والمرور بالمنطقة، وهو الأمر الذي يغضب مستعملي الطريق.

وأضاف هؤلاء أن هذه الحفرة تشكل خطرا على سلامتهم أثناء القيادة، كما أنها تلحق أضرارا تقنية بمركباتهم، مشيرين إلى أن هذا الأمر أنهك عاتقهم، بفعل تكرر الإضرار بسياراتهم لأكثر من مرة.

وأفاد المتضررون بأن هذه الحفرة تشكل خطرا على أصحاب الدراجات النارية والهوائية على وجه الخصوص، خاصة خلال فترة الليل، حيث يصعب تبينها وبالتالي ترتفع إمكانية السقوط فيها.

وأكد هؤلاء أنهم باتوا يتجنبون المرور من الشارع الذي توجد به هذه الحفرة، مقابل المرور من شوارع أخرى على الرغم من أن هذا الأمر يؤخرهم أحيانا عن مواعيدهم والوجهة التي يريدون الذهاب إليها.

واستنكر هؤلاء عدم تدخل الجهات المعنية لإصلاح الحفرة المذكورة، رغم النداءات المتكررة الموجهة إليها من طرف المواطنين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمام هذا الوضع، يطالب المتضررون من الجهات المعنية التفاعل مع مطلبهم في أقرب الآجال وإصلاح الحفرة المذكورة لتفادي وقوع حوادث بسببها، الأمر الذي قد تكون له عواقب وخيمة.

ومن جهة أخرى، أكد متصلون آخرون أن ظاهرة انتشار الحفر لا تقتصر فقط على حي السلام، بل تشمل العديد من الشوارع الأخرى، خاصة بعد الأمطار الأخيرة، داعين الجهات الوصية إلى التدخل من أجل إصلاحها وتهيئة الظرق المتضررة، حماية لأمنهم وسلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا