عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي بفرنسا لمتابعة لاعب واحد

حضر الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، مباراة رين وتولوز التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وذلك لمتابعة جاهزية اللاعب زكرياء أبوخلال بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكوت ديفوار.

ويأتي ذلك في إطار سعي وليد الركراكي لإيجاد حلول لمعضلة العقم الهجومي التي عانى منها المنتخب الوطني في مباراتيه الأخيرتين ضد أنغولا وموريتانيا خلال شهر مارس الماضي، وذلك قبل خوض مباراتين حاسمتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ومن المنتظر أن يواجه الركراكي صعوبة في اختيار القائمة النهائية للمنتخب الوطني، خاصة مع عودة عدد من اللاعبين الأساسيين من الإصابة، مثل سفيان بوفال ونوصير مزراوي وزكرياء أبوخلال، بالإضافة إلى ظهور لاعبين جدد قدموا أداءً مميزًا في آخر المعسكرات، مثل إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني ووليد الركراكي وإلياس بن الصغير وسفيان رحيمي.

ويسعى الركراكي إلى الاستفادة من كل هذه العناصر لتعزيز قوة المنتخب الوطني وتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، خاصة مع اقتراب موعد البطولة العالمية التي تُقام للمرة الأولى على الأراضي الأمريكية الشمالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا