عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كأس آسيا تحت 23 سنة.. والعراق يستهلان المنافسة بهزيمة أمام كوريا والتايلاند

استهل منتخبا العربية المتحدة والعراق منافسات كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة حاليا بالدوحة بهزيمة أمام المنتخبين الكوري والتايلاندي.

فقد انهزم منتخب الامارات أمام نظيره الكوري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما.

وسجل هدف المباراة الوحيد لي يونغ-جون برأسية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وبهذه النتيجة حصل منتخب كوريا على أول ثلاث نقاط له متساويا مع في حين بقي كل من منتخب والمنتخب الصيني بلا نقاط.

ومن جانبه انهزم المنتخب العراقي امام نظيره التايلاندي بهدفين نظيفين في المواجهة التي جرت اليوم على ملعب الجنوب لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة القارية.

وسجل هدفي تايلاند واريس تشولتونغ وتيراساك بويبياماي في الدقيقتين 36 و 65.

وتصدر المنتخب التايلاندي ترتيب المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 3 نقاط أمام كل من منتخبي وطاجيكستان “يلتقيان في وقت لاحق اليوم” وأخيرا المنتخب العراقي بدون نقاط.

وتؤهل النسخة السادسة من البطولة القارية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى مسابقة كرة القدم في دورة الصيفية المقبلة باريس 2024، فيما يلعب رابع الترتيب مباراة فاصلة مع ممثل إفريقيا منتخب غينيا يوم 9 ماي المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا