الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

درك أولاد تايمة يحجز الأطنان من الماحيا

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لمدينة أولاد تايمة بإشراف مباشر من قائد المركز بالنيابة بتوجيه من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، مساء اليوم الجمعة 19 أبريل الجاري، من تفكيك مصنع سري ضخم متخصص في صناعة وتقطير مسكر “الماحيا”، بجماعة الكفيفات قيادة عين شعيب بإقليم تارودانت.

وحسب مصادر أكادير24، فإن عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة، تمكنت خلال هذه العملية المحكمة والتي استهدفت هذا المصنع السري من  حجز كمية هامة من مسكر الماحيا حوالي 3600 لتر جاهزة للتوزيع على المستهلكين، بالإضافة إلى كميات كبيرة من التين المخمر ناهزت 1000 كيلوغرام، المعدة للتقطير، وكذا العديد من الآليات والأواني والأنابيب والبراميل وقنينات الغاز المستعملة في عملية تقطير وصنع “الماحيا”.

و أضافت مصادرالجريدة، أن هذا صاحب المصنع الذي يقطن  بذات الجماعة يعد من أهم مروجي وصانعي مسكر “الماحيا” بالمنطقة، وهو أيضا من ذوي السوابق العدلية، حيث تم اعتقاله مرات عدة بتهم تهم صنع وبيع مسكر ماء الحياة.

هذا، وقد إخضاع المتهم، الذي تكبد خسائر فادحة لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا