الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الكشف عن موعد الحسم في ملف مباراة نهضة بركان

الكشف عن موعد الحسم في ملف مباراة نهضة بركان وفي التفاصيل،

تعقد اللجنة التأديبية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) اجتماعًا اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، لبحث ملف مباراة النهضة البركانية المغربية واتحاد ، التي ألغيت بسبب احتجاز السلطات الجزائرية لأقمصة نادي نهضة بركان التي تحمل خريطة المملكة المغربية.

وتضم اللجنة التأديبية 9 أعضاء من مختلف الدول الإفريقية، يتولى رئاستها الجنوب إفريقي رايموند هاك،وعضوية كل من يوسف علي من جزر القمر ومصطفى ساموغابو من بوروندي والبوركينابي عيسى ماسا والأنغولي بيترو نيتو والبيني بيدرو ألفونسو نييما والكونغولي بادجي مونبو والكاميروني سواداتو كلاكابا والمالي بوبكار كاراماكو كوليبالي.

ومن المتوقع أن تدرس اللجنة التقارير المقدمة من مختلف الأطراف، بما في ذلك تقارير مراقبي المباراة ومسؤولي الكاف، قبل اتخاذ قرارها بشأن العقوبات التي ستفرض على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري.

وتشير التوقعات إلى أن العقوبات ستشمل منع اتحاد الجزائر من المشاركة في المسابقات القارية لمدة سنتين مع تغريمه مادياً، مع فرض غرامة أيضاً على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لعدم تدخلها بعد الفضيحة التي قامت بها السلطات الجزائرية خاصة بعد قرار الكاف بتمكين النهضة البركانية من أقمصته ليلعب بها في المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا