الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وداعاً لكأس : اتحاد العاصمة يخسر أمام شباب بلوزداد

خسر فريق اتحاد العاصمة مساء أمس الأربعاء، فرصة التأهل إلى نهائي كأس الجزائر، بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام شباب بلوزداد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نيلسون مانديلا، لحساب نصف نهائي المسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي (0-0)، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت نتيجتها لصالح شباب بلوزداد بنتيجة (3-1).

وتأثر اتحاد العاصمة بهذا الخروج المر، قبل سفره غداً الجمعة إلى ، لمواجهة نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد اعتبر اتحاد العاصمة خاسراً بنتيجة (0-3) ذهاباً أمام نهضة بركان والتي كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي، بسبب احتجاز قمصان النادي المغربي من قبل السلطات الجزائرية.

كما قرر “الكاف” عرض القضية على هيئة التأديب، لاحتمال فرض عقوبات إضافية على اتحاد العاصمة، فضلاً عن إجراء مباراة الإياب في الملعب البلدي لبركان.

وبهذا الخروج، يكون اتحاد العاصمة قد ودع كأس ، واكتفى بالوصول إلى نصف نهائي المسابقة، بينما سيواجه شباب بلوزداد مولودية الجزائر في نهائي كأس الجزائر يوم 5 مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا