الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أشغال أكادير سيتي سانتر تواصل تقدمها، وهذه مستجدات المشروع

  • 1/2
  • 2/2

أكادير24 | Agadir24

تتواصل أشغال مشروع “أكادير سيتي سنتر”، المقام بتقاطع شارع محمد الخامس أكادير وشارع عبد الرحيم بوعبيد وشارع 20 غشت المؤدي للمنطقة السياحية لأكادير، بعدما بلغت مستوى متقدما.

هذا، وقد توصلت أكادير 24 بصور حديثة لتقدم أشغال هذا المشروع الذي يضم مركزا للمعارض وقصرا للمؤتمرات ومركزا تجاريا “مول” ومجمعا سكنيا ومساحات مخصصة لمكاتب، فضلا عن فندق خمس نجوم ودور سينيما و مرافق ترفيهية…

ويمتد هذا المشروع الذي يجمع بين قطاع المعارض والمؤتمرات، والمساحات الترفيهية، والإقامات السياحية الراقية، على مساحة 8 هكتارات، وهو يتواجد تحديدا في حي فونتي بأكادير، على بعد خطوات من أكادير باي.

ويهدف ذات المشروع، الذي تبلغ كلفته أزيد من مليار درهم، إلى تنشيط العرض الاقتصادي والسياحي والثقافي لمدينة أكادير، وتعزيز نموها لتحتل مكانة اقتصادية واعدة جديدة في ككل، وكحلقة وصل بين شماله وجنوبه، وفقا للتوجيهات الملكية السامية.

ومن المنتظر أن يشهد قطاع سياحة الأعمال في مدينة أكادير دفعة قوية بعد الانتهاء من مشروع “أكادير سيتي سنتر” في قلب المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا