الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة أيت باها : درك ماسة يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة

أكادير24 | Agadir24

 

أحبطت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لماسة، التابعة لسرية الدرك باشتوكة آيت باها، صباح اليوم الخميس 25 أبريل الجاري محاولة تهريب كمية مهمة من المواد الغذائية المدعمة كانت مخبأة داخل سيارة كانت قادمة من الأقاليم الجنوبية.

وجاء التدخل الدركي، إثر توصل المصالح الدركية بإخبارية في الموضوع، حيث قامت العناصر بالتدخل السريع ما مكنها من حجز البضاعة وتوقيف شخصين كانا على مثن السيارة.

ووفق مصادر أكادير24، فقد تجاوزت كتلة المواد الغذائية المحجوزة عدة أطنان؛ تتكون أساسا من زيت المائدة والسكر ومسحوق الحليب الجاف، حيث جرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.

وتدخل هذه العملية في إطار الحرب التي تشنها مصالح الدرك الملكي بسرية اشتوكة ايت باها على كافة الأنشطة الممنوعة، وتشديد الخناق على المهربين الذين يسلكون مختلف طرقات اشتوكة والقادمين من الأقاليم الجنوبية، إذ سبق للمصالح ذاتها أن أوقفت عدة عربات محملة بمواد مدعمة، منها الكازوال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا