الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

جماهير الاتحاد تغضب من كريم بنزيما وتطالب برحيله

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بهجوم حاد من جماهير نادي الاتحاد على نجمهم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك بعد شكواه من إصابة تبعده عن مباراة فريقه ضد الشباب مساء الجمعة 26 أبريل، ضمن الجولة 29 من دوري روشن السعودي.

وعبّر مشجعو الاتحاد عن استيائهم الشديد من كثرة إصابات كريم بنزيما خلال الموسم الحالي، مؤكدين على عدم تقديمه للإضافة للفريق منذ انضمامه إليه في الانتقالات الصيفية الماضية، مطالبين برحيله وعدم الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

وذكر أحد المغردين على منصة “إكس” أن كريم بنزيما غاب عن 16 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، بينما تُحيط الشكوك بإمكانية لحاقه بمواجهة الهلال الهامة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر لها الثلاثاء 30 أبريل.

وكتب مشجع آخر: “أول خطوات التصحيح خروج كريم بنزيما مع نهاية الموسم، لاعب لا يملك أي شغف ولا يقدم أي شيء للفريق خلال المباريات، يجب أن يرحل”.

يُذكر أن المهاجم الفرنسي يعاني من أزمة ثقة مع جماهير الاتحاد، بعد إهداره 4 ركلات جزاء هذا الموسم، وتسجيله هدفين بالخطأ في مرماه بدوري أبطال آسيا ودوري روشن .

وتأتي هذه الانتقادات بعد تعادل الاتحاد مع النصر 2-2 في ربع نهائي كأس الملك، ليودع البطولة ويخسر فرصة تحقيق لقب هذا الموسم.

فهل ستُغيّر الإدارة الاتحادية موقفها من بنزيما وتُنهي عقده في نهاية الموسم؟ أم ستمنحه فرصة أخرى لإثبات جدارته؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا