الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

جواد الياميق.. “نجوم مغاربة في طريقهم إلى الدوري

أكد الدولي المغربي جواد الياميق، مدافع نادي الوحدة ، أن بعض نجوم المنتخب المغربي الأول، من بينهم أشرف حكيمي وحكيم زياش، قد ينتقلون إلى “دوري روشن” خلال الفترة القادمة.

ويرى الياميق أن نجاح تجارب لاعبين عالميين مثل كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح ونيمار في الدوري السعودي، يفتح الباب أمام انتقال نجوم آخرين، مثل حكيمي وزياش، إلى المملكة العربية .

وأشاد الياميق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرا إياه قدوة له، حيث قال: “رونالدو نقطة ضوء كبيرة في الدوري السعودي، بحكم أنه يرغب دائما في الفوز ويُواصل العمل باستمرار، كان معشوقي منذ الصغر ولعبت ضده في مونديال قطر”.

وكشف جواد الياميق عن سبب اختياره لنادي الوحدة السعودي، حيث قال: “مكالمة جمعتني مع المهندس توفيق المدير التنفيذي للفريق لم تستمر طويلًا، شعرت بالراحة خلال الـ 60 ثانية الأولى من المكالمة، فوافقت على العرض رغم العروض العديدة التي تلقيتها”.

وتجدر الإشارة إلى أن الياميق تواجد في المدرجات خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الحزم، وكان بجوار الناخب الوطني وليد الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا