الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان : قاطنو أحد الأحياء يشكون الفوضى والضوضاء والإخلال بالحياء العام لوكيل الملك

أكادير24 | Agadir24

وجهت ساكنة المجموعة 4101 حي الرحمة المرس بالدشيرة الجهادية إنزكان شكاية إلى  وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان، تشتكي فيها من إقلاق راحتها والإخلال بالحياء العام والترهيب وإحداث خسائر بمملوك الغير.

وكشف هؤلاء في شكايتهم التي تتوفر أكادير 24 على نسخة منها بأنهم يعانون الأمرين وبشكل يومي جراء وقوع مشاجرات عنيفة بين أبناء حيين سكنيين، وهما حي قديسا وحس المرس، إذ تستعمل في هذه المشاجرات الأسلحة البيضاء والحجارة في كثير من الأحيان.

وأضاف المتضررون أنهم يعانون من خطر محدق جراء هذا المشكل، خاصة في ظل احتمال إصابة أحد القاطنين أو الأطفال، بالحجارة أو الأسلحة البيضاء، إذ أنهم ممن يتواجدون في الشارع لحظة اندلاع هذه المشاجرات المباغتة.

وإلى جانب ذلك، اشتكى القاطنون من حدوث فوضى وضوضاء عارمة بالحي، خاصة خلال الليل، في الوقت الذي يتبادل فيه من يقفون وراء هذا الضجيج عبارات السب والقذف مع الإخلال بالحياء العام، في حين تتسبب مشاجراتهم في تكسير ممتلكات المواطنين، بما في ذلك أبواب ونوافذ منازلهم وأحيانا سياراتهم.

وتبعا لذلك، طالب المتضررون من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان إعطاء تعليماته للضابطة القضائية المختصة قصد ضبط حالة التلبس وقت إشعارها من طرف الساكنة ومتابعة كل من سيسفر البحث على أن مشاركةفي الفوضى التي تشهدها المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا