الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير: درك الدراركة يوجه ضربة موجعة لتجار “السيليسيون”

أكادير24 | Agadir24

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالدراركة شرق مدينة أكادير مساء اليوم الإثنين 29 أبريل الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، على خلفية تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج عبوات من المادة اللاصقة (السيليسيون) بعدد من المناطق داخل جماعة الدراركة.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما، وفق مصادر أكادير24، على مستوى ضفاف واد سوس، من طرف عناصر الدرك الملكي، حين قاد البحث والتفتيش إلى حجز أزيد من 800 عبوة (السليسيون)، ومبلغ مالي يشتبه في كونه متحصل عليه من عملية المبيعات.

هذا، و كشفت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الدرك الملكي عبر قاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أن الموقوفان يعدان من أهم المزودين لتجار السيليسيون بهذه المادة على صعيد منطقة أكادير الكبير.

إلى ذلك، تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته المصالح الدركية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن مدى تورطهما في قضايا مماثلة، قبل أن يتم تقديمهما أمام أنظار العدالة، فيما تبقى الأبحاث والعمليات الأمنية متواصلة لمحاربة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بالمنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن المصالح الدركية بالدراركة تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من توقيف عدد من الأشخاص المتورطين في ترويج هذه المادة الخطيرة.

الصورة تعبيرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا