الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب دورتموند.. “نعرف إمكانيات أشرف حكيمي جيدًا وسنمنعه من التألق”

أكد إيدن تيرزيتش، مدرب بوروسيا دورتموند، أنه على دراية تامة بإمكانيات الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، وأنه سيضع خطة محكمة لمنعه من التألق في مباراة الغد، التي ستجمع بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تيرزيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أعرف حكيمي جيدًا، لقد لعب معنا موسمين على سبيل الإعارة، وقدّم أداءً استثنائياً. نحن نعلم مدى جودته، وسنكون سعداء بعودته إلى سيغنال إدونا بارك، لكننا لن نمنحه أي ، وسنعمل على منعه من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.”

ويُذكر أن أشرف حكيمي واجه فريقه السابق دورتموند في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تعادل الفريقان في المباراة الأولى (1-1) وفاز باريس سان جيرمان في المباراة الثانية (2-0) بفضل هدفين من حكيمي وكيليان مبابي.

وستقام مباراة الغد بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في سيغنال إدونا بارك، بينما ستُلعب مباراة نصف النهائي الأخرى بين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا