عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

اتحاد العاصمة الجزائري يهدد مدربه بسبب “كلمة حق” اتجاه

تواجه إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بالتهديد بالفصل بسبب تصريحاته التي أدلى بها أثناء زيارته للمغرب.

وفي الساعات الأخيرة، عقدت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري اجتماعاً مع المدرب لطلب توضيحات حول تصريحاته للصحافة المغربية أثناء وجوده في لقيادة فريقه في المباراة ضد نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

غاريدو، الذي كان مدرباً سابقاً للوداد الرياضي، أثنى في تصريحاته على البنية التحتية للملاعب المغربية ودورها في تقدم كرة القدم، مشيراً إلى أن الملعب البلدي في الجهة الشرقية هو واحد من أفضل الملاعب.

والآن، يواجه غاريدو الضغوط من جماهير التي أعربت عن رغبتها في فصله في الفترة القادمة، والبحث عن مدرب جديد، بعد تصريحاته التي وصف فيها البنية التحتية للملاعب الرياضية في المغرب.

غاريدو لديه نظرة واسعة عن الملاعب المغربية التي يعرفها جيداً حيث خاض فيها العديد من المباريات، حيث أشرف سابقاً على تدريب فرقي الوداد والرجاء البيضاويين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا