عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان: عمود كهربائي آيل للسقوط في تمسية يُهدد سلامة السكان.. مطالب بتدخل عامل الإقليم

أكادير24 | Agadir24

 

أفاد مجموعة من المواطنين بوجود عمود كهربائي آيل للسقوط بحي عليوة بجماعة تمسية بعمالة إنزكان أيت ملول، وهو الأمر الذي يهدد سلامة المواطنين وسط الشارع العام.

وأعربت ساكنة حي عليوة بذات الجماعة عن استيائها العارم إزاء ما وصفته بـ”لامبالاة” المجلس الجماعي للتمسية حيال الخطر المحدق بها وضعية العمود الكهربائي المذكور.

وأكدت الساكنة أنها أخطرت المسؤولين بالجماعة بالوضعية التي يوجد عليها العمود الآيل للسقوط في أي لحظة، وراسلت عامل الإقليم من أجل التدخل لإصلاحه تفاديا للكارثة.

وأكد مجموعة من السكان القاطنين في المنازل المجاورة للعمود الكهربائي المذكور، أن هذا الأخير بات يهدد أرواح المواطنين، خاصة الأطفال الصغار ممن يمرون بمحاذاته دون انتباه، لافتين إلى أن خطورة الوضع قد تتفاقم في حال هبوب رياح قوية على المنطقة.

هذا، وحملت الساكنة المتضررة المجلس الجماعي للتمسية مسؤولية الإهمال ونتائج تبعات الخطر المحدق بالمواطنين، معربة في ذات الآن عن استنكارها سياسة الآذان الصماء التي يتم نهجها تجاه مطالب وشكايات الساكنة.

وخلصت الساكنة إلى أن تمادي المسؤولين في تجاهل الخطر الذي يحدق بها بسبب العمود الكهربائي قد يتسبب في كارثة غير محمودة العواقب، الأمر الذي يوجب التعامل مع الوضع بالجدية اللازمة والتدخل العاجل لإزالة عمود الإنارة وتعويضه بآخر، في أقرب الآجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا