عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بطولة ألمانيا لكرة القدم.. توخل يلمح إلى إمكانية البقاء مدربا لبايرن

أنا الخبر| analkhabar|

بطولة ألمانيا لكرة القدم.. توخل يلمح إلى إمكانية البقاء مدربا لبايرن في التفاصيل،

ألمح توماس توخل مدرب بايرن ميونيخ، ثاني البطولة الألمانية لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى إمكانية بقائه على رأس الفريق البافاري بعد نهاية هذا الموسم، حيث يواصل النادي البحث عن خليفة محتمل له.

وسبق لبايرن وتوخل أن أعلنا، في فبراير الماضي، عن انفصالهما مع نهاية الموسم، رغم أن المدرب صرح آنذاك بأنه كان يرغب في البقاء في منصبه.

وخسر بايرن لقب البطولة الألمانية للمرة الأولى منذ 11 عاما لمصلحة ليفركوزن.

وقال توخل، اليوم، عشية مواجهة شتوتغارت، في قمة الدورة الثانية والثلاثين من الدوري، إن “كل شيء ممكن”، لكنه أضاف أن “الاتفاق (على الرحيل في الصيف) ما يزال قائما”.

وعندما س ئل عما إذا كان تدريب بايرن لم يعد عامل جذب كما كان عليه في السابق بعد تجاهله من قبل بعض المدربين، خالف توخل هذا الرأي.

وقال، في هذا الاتجاه، إن “الأمر كان جذابا بالنسبة لي بما يكفي”، معتبرا أن الضبابية التي تلف هوية المدرب الموسم المقبل تشكل عامل تأثير سلبي على اللاعبين. وأضاف “لكنني لا أعتقد أنهم يريدون أن يعرفوا هويته في الأيام الخمسة المقبلة”.

وأشار إلى أن تركيز اللاعبين منصب على مباراة الغد، و “من ثم لقاء الإياب يوم الأربعاء (ضد ر يال مدريد برسم دوري الأبطال)، وهو الأولوية الأهم بالنسبة لي”.

يذكر أن كلا من الألماني رالف رانغنيك، الذي يشرف حاليا على المنتخب النمساوي، والمدرب الإسباني لباير ليفركوزن شابي ألونسو، والمدرب السابق لبايرن والحالي لمنتخب ألمانيا يوليان ناغلسمان، رفضوا تدريب العملاق البافاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا