عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

من أجل لاعبِيْن.. وليد الركراكي يسافر لإسبانيا

سيتوجه وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، إلى مدريد في بداية الأسبوع القادم لحضور المواجهة الكروية المرتقبة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، والتي ستقام يوم الأربعاء في إطار مباريات الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يهدف الركراكي من زيارته للعاصمة الإسبانية إلى مراقبة أداء لاعبي المنتخب المغربي، إبراهيم دياز ونصير مزراوي، اللذين سيلعبان على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو.

كما يخطط لعقد لقاءات مع اللاعبين قبل الإعلان عن تشكيلة “أسود الأطلس” للمباراتين المقبلتين ضد زامبيا والكونغو، والتي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

بعد اللقاء الكبير في مدريد، من المنتظر أن يجري الركراكي جولة أوروبية موجزة للالتقاء بلاعبي المنتخب الآخرين، إثر اختتامه لزيارته الأخيرة في ، حيث التقى بكل من ياسين بونو وغانم سايس، اللذين يستعدان للعودة إلى صفوف المنتخب بعد غياب عن المباريات الودية ضد أنغولا وموريتانيا، بالإضافة إلى عبد الحميد الصابيري وعبد الرزاق حمد الله وجواد اليميق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا