عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان : إمبراطور ترويج الخمور في قبضة الدرك بالتمسية

أكادير24 | Agadir24

تمكنت دورية تابعة لمصالح الدرك بالمركز الترابي بالتمسية، بسرية إنزكان أيت ملول مساء اليوم الأحد 05 ماي الجاري، من إلقاء القبض على أحد أبرز تجار الممنوعات بالمنطقة، والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف الجانح متلبسا بترويج الماحيا والسيليسيون والخمور جاء بعد كمين محكم بقيادة رئيس مركز الدرك الملكي بالتمسية وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بإنزكان، حيث تم توقيف الجانح وبحوزته كميات مهمة من الخمور والسيليسيون بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ودراجة نارية ومبلغ مالي مهم.

وحسب مصادر أكادير24، فإن عمليات البحث والترصد أسفرت عن إلقاء القبض على هذا الجانح على مستوى واد سوس بالتمسية.

هذا، وقد جرى إحالة الموقوف على تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذه القضية.

تجدر الإشارة إلى أن قائد سرية الدرك الملكي بإنزكان كان قد باشر حملة كسر عظام تجار المخدرات بربوع النفوذ الترابي للسرية، خصوصا بعد نجاحه في وقت سابق في توقيف إمبراطور الحشيش بواد سوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا