عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

فرض سرية “تامة” على منتخب النسوي لأقل من 17 سنة في رحلته للمغرب

أنا الخبر| analkhabar|

وصل منتخب النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، مساء أمس الإثنين، إلى مطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي في ذهاب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، والتي ستقام في جمهورية الدومينيكان من 16 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024.

وقد حظيت بعثة المنتخب الجزائري باستقبال حار من قبل مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل التوجه إلى مدينة وجدة عبر رحلة داخلية عادية.

وحرص الاتحاد الجزائري لكرة القدم على فرض السرية على تفاصيل رحلة المنتخب، حيث لم يتم الكشف عن موعد الرحلة أو أي تفاصيل أخرى تتعلق بها، كما لم يتم نشر أي صور لوصول اللاعبات إلى .

وقد وجهت المدربة الدعوة إلى 21 لاعبة للمشاركة في المعسكر الإعدادي تحضيراً للمباراتين ضد المنتخب الوطني المغربي، المقررتين يومي الجمعة المقبل في الملعب البلدي ببركان، و 17 مايو الجاري بملعب الرويبة، لحساب الدور قبل الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي ستُقام في الدومينيك من 16 أكتوبر إلى 3 نوفمبر المقبلين.

ويسعى منتخبا الجزائر والمغرب إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، لضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، التي ستقام في جمهورية الدومينيكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا