عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

“مسخوط” يجـ.ـهز على والديه وسط صدمة ساكنة المنطقة

منير أبــراغ

إهتزت جماعة “بروطة” الواقعة ضمن النفوذ الترابي لإقليم قلعة السراغنة، أمس الإثنين (06 ماي)، على وقع جريمة قتل وُصفت بـ “البشعة”، راح ضحيتها زوجين على يد إبنهما الثلاثيني، الذي كان في حالة هيسترية تعاطيه للمخدرات.

وحسب مصادر مطلعة لـ “أكادير 24”، فإن المعني بالأمر دخل في خلاف حاد مع والديه، لأسباب غامضة و مجهولة إلى حدود الساعة، قبل أن يجهز عليهما بآلة حادة، حيث لاذ بعدها بالفرار نحو وجهة غير معروفة.

وأضافت المصادر نفسها، أنه جرى نقل الضحيتين على وجه السرعة و في حالة حرجة، صوب مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، قصد إخضاعهما للفحوصات و العلاجات الضرورية، لكنهما فارقا الحياة فور وصولهما إلى المؤسسة الإستشفائية السالفة الذكر.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مصالح الدرك الملكي قد تمكنت في ظرف قياسي وجيز من إعتقال الجاني، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، و ذلك للكشف عن حيثيات و ملابسات هاته الجريمة الشنعاء، التي خلفت صدمة قوية وسط ساكنة المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا