عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إغلاق قنطرة وادي سوس لهذا السبب

أكادير24 | Agadir24

كشفت مصادر مطلعة أنه سيتم إغلاق قنطرة وادي سوس (القنطرة الجديدة) لمدة 10 أيام، حيث سيتم تغيير مسار الطريق إلى القنطرة القديمة (ذهابا وإيابا) مع منع الوقوف والتوقف.

وأفادت ذات المصادر أن إغلاق هذه القنطرة يأتي من أجل تقوية شبكة المياه ببعض أحياء مدينة ايت ملول، مشيرين إلى أن الأشغال المزمع إنجازها ستشمل أنبوبا كبيرا للمياه يقع بالمنطقة.

وكانت الساكنة المحلية للمدينة تناشد في غير ما مرة المسؤولين الاهتمام بتنمية المدينة وجعلها في مصاف المدن المتحضرة، معتبرة أن إغلاق القنطرة بهدف تقوية شبكة المياه قرار جريء سينهي معاناة الساكنة المتواصلة مع هذا الموضوع.

وأكدت الساكنة ذاتها أن العيوب التي تظهر بين الفينة والأخرى ببعض أحياء أيت ملول، تظهر ضعف وهشاشة البنيات التحتية بالمدينة التي تعد صناعية واقتصادية، وهو ما يفرض الالتفات لها من طرف المسؤول وإيجاد حلول للمشاكل التي تتخبط فيها ساكنة هذه الرقعة الجغرافية بجهة سوس ماسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا