عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : الوضعية المتهالكة لأدراج قرب القصر البلدي تثير استياء المواطنين

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الوضعية “المتهالكة” و”المزرية” التي توجد عليها الأدراج المتواجدة قبالة القصر البلدي، بقلب مدينة أكادير.

وأفاد هؤلاء بأن الأدراج التي بدأت في التشقق وانقلعت أجزاء منها تشكل خطرا على المارة الذين يستعملونها دون أن يلقوا بالا للوضعية التي توجد عليها.

وأضاف المعنيون بأن الأدراج الواقعة بقلب المنطقة السياحية تسيء لصورة عاصمة الانبعاث التي تشهد تنمية شاملة في شتى المجالات، خاصة في ظل بلوغ المشاريع المتضمنة في برنامج التنمية الحضرية مراحل متقدمة، والأمر ذاته بالنسبة للعديد من الأوراش المفتوحة بالمدينة.

وأطلق ذات النشطاء تحذيرا بخصوص الأدراج المذكورة، داعين عموم الراجلين إلى تفادي استعمالها لتجنب السقوط منها أو التعرض لأي ضرر جسدي بسببها.

وأمام هذا الوضع، طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات الوصية بالتدخل، وعلى رأسها المجلس الجماعي للمدينة، من أجل إعادة تهيئة هذه الأدراج بالشكل الذي سيمكن من حفظ سلامة مستعمليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا