عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعد لتغييرات مهمة في قائمة المنتخب المغربي

يستعد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، للكشف عن الأسماء المختارة للمشاركة في المعسكر التدريبي المزمع إقامته في 3 يونيو/حزيران، والذي سيشمل مواجهتين مهمتين أمام زامبيا وجمهورية الكونغو ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

ويُتوقع أن تشهد القائمة عودة لاعبين مؤثرين لم يشاركوا في المباريات الودية الأخيرة.

“العربي الجديد” حصل على تفاصيل من مصدر داخل المنتخب تفيد بأن القائمة ستضم 28 لاعبًا، معظمهم ينشطون في الدوريات الأوروبية والعربية، باستثناء الحارس مهدي بنعبيد من الجيش الملكي.

ومن المقرر الإعلان عن القائمة في 24 مايو/أيار، مع توقعات بضم لاعبين بارزين مثل رومان سايس وسفيان بوفال وطارق تيسودالي وعبد الرزاق حمد الله.

المصدر أشار أيضًا إلى إمكانية عودة زكرياء أبو خلال، والتغييرات المنتظرة في خطي الدفاع والهجوم، مع احتمالية ظهور أسماء لمعت في كأس العالم 2022.

نايف أكرد من المتوقع أن يكون ضمن المعسكر كعنصر أساسي في الدفاع، رغم تحدياته الأخيرة مع ويستهام يونايتد.

وليد الركراكي أكد على أهمية الاحتفاظ باللاعبين الأساسيين للمنتخب الأولمبي للمشاركة في المباريات القادمة ضمن التصفيات، مع التركيز على التحضير الجيد للتحديات المستقبلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا